zhoor
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

zhoor

منتديات الزهور
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 خالد المسكين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهور
Admin



المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

خالد المسكين Empty
مُساهمةموضوع: خالد المسكين   خالد المسكين Icon_minitimeالثلاثاء يناير 15, 2008 7:57 am

الجزء الرابع

في بيت خالد
شجون:يبه انا اشتقت لخالد كني فاقدته
ابو خالد:معليه يا شجوون هو اتصل علي وقال انه بيجينا في يوم من الايام وعيد الفطر عندنا
شجون:ايييييييياس<<<<يعني يس
وقامت وهي رايحه تصعد سلم حق البيت تقول شجون:ياهوو خالد بيجي ياسلاااااااااااام
مريم خافت وقالت:بسم الله اللهم لا شماته خوفتيني على بالي استخفيتي استجنيتي
شجون:ههههههههههههههههههه
مريم:بلا ضحك
شجون:ليه حرام اضحك
مريم:لا بس مايضحك
مريم كاشخه لابسه بنطلون جينز برموده وبلوزه بيضا والجكيت جينز<<<انا اتخيل اللبس واقول في قلبي حلو
شجون:وش هوله الكشخه
مريم:خالتي بجي حرام اكشخ
شجون استغربتوقالت:ههه تضحكين
مريم:والله
قامت ولبست شجون تنوره قصيره سودا وبلوزه بيضا
وشوي ويرن الجرس
وهوم توهم ماجهزو شي<<<<اقول في قلبي شو فو من الي على الباب وموتو ضحك
وتوهوقو وبس عصير وقامت شجون وتسوي خلطت الكيكه يوم افتحت مريم الباب في النهايه ابوهم
قامت مريم وقالت:يمدينا نخلص من الكيك
شجون:اي كيك هذي خالتي جات
مريم:من قال هذا ابوي
شجون تضحك على نفسها حالتها حاله الشعر مو مرتب والبس مبهذل <<<<مبهذل يعني مو مرتب
وجاتهم خالتهم وشجون بسرعه راحت فوق وماشافتها خالتها وتعدل لبسها وتعدل شعرها وتعطر وتنزل تحت
شجون:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
شجون:كيفج خالتي
خالتها:بخير انتي وش لونج
شجون تستهبل:لوني اسود وابيض
الكل:هههههههههههههه
شجون:لالا بخير والحمدالله مها شلونج <<<<بنت خالتها اسمها مها
مها:بخير والحمدالله انتي شلونج شخبارج
شجون:الحمدالله زينه
ام مها وام شجون يسولفون
شجون:مها تصعدين معي فوق
مها مستحيه وبصوت خفييييييييف:لا
شجون:مها بلا دلع بلا سحا انتي بنت خالتي والبيت بيتج
مها:خلاص اوكيه
اليوم الثاني جاهم خالد رن الجرس
مريم عليها بدلت نوم وشجون بدلت نوم
مريم هي الي دايم تفتح الباب
وتحسبه ابوها استغربت ابوها يجي من الدوام بدري
راحت وفتحت الباب خااالد في وجها وتسكر الباب وتروح تبدل وتكشخ وتروح تفتح الباب مرره ثانيه
مريم:سامحني خالد سكرت الباب على ويهك
خالد:لا عااادي انتي اختي الصغيره ومراح اهواشج
خالد هو يحب مها من يوم هوم صغار مها اضغر من خالد بسنه واكبر من شجون بسنه يعني هي بالوسط
وهو ماتوقع الى يوم شاف مها
مها حنر وجهل وانحرجت وراحت بسرعه فوووق تغير ملابسها شجوون استحت من خالد لنها بروب نوم بسرعه فوووق
وبدلت شجون وهي كشخت
وقال في قلبه:ياعيني يامها يالي تستحين وضحك
ونزلت مها ومستحييه من خالد عليها جلال فوق شعرها بس
سلم عليها وسلمت عليه
وحولت شجون وقالت:هلاااااااااا بحبيب الغالي
شجون تدري ان خالد يحب مها ومها تحب خالد
خالد:وغلااااااااا بقلب الغالي
مها:هههههههههه
خالد في قلبه:اه يا ضكت مها
شجون ومها:شلونك خالد
خالد:بخير والحمدالله انتم وش لونكم
مها وشجون: بخير والحمدالله
شجون مستهبله:لالا انا مو بخير والحمدالله انا لوني جينز وابيض
الكل:ههههههههههههههههههه
وفرحو وسلم على خالته و استانس

يتبع خالد المسكين 1873
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://zhoor.yoo7.com
 
خالد المسكين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خالد المسكين
» خالد المسكين
» خالد المسكين
» خالد المسكين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
zhoor :: منتدى القصص مؤثرة :: العاب :: الفلاشات :: تعرف على سيرة اشرف الخلق والمرسلين :: منتدى القصص-
انتقل الى: